اتفاقية بروتوكول تعاون بين الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي والملتقى اليمني معالم الطريق لمستقبل أبناء الجالية اليمنية في مصر

قبل 2 _WEEK | الأخبار | اقتصاد
مشاركة |

وقعَ الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية - المقر الإقليمي برئاسة اللواء الدكتور سمير عبدالمنعم والملتقى اليمني برئاسة الأستاذ امين العيسي في مصر على اتفاقية بروتوكول تعاون فريد من نوعه مبنية على قواعد متينة لمعالم الطريق لأبناء الجالية اليمنية في مصر لاتجاهات مستقبلية مع استشراق المستقبل إلى المشاركة في صنعه للسبيل إلى بناء المجتمع اليمني في التقدم الحضاري لبناء الإنسان الذي يشكل الجزء الكبير في مسيرة الحياة بالتطوير والتوازن.

يتضمن هذا الاتفاق تعاون مشترك انطلاقا من الأهداف المشتركة بين الجهتين فى إطار برنامج المسئولية المجتمعية والإجتماعية والرياضية والنهوض بالمجتمعات الإنسانية والمؤسسات من خلال عقد دورات تدريبية متخصصة وعامة لصقل الخبرات وإعداد الكوادر البشرية وتطوير الذات وتنمية المهارات والوعى وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل المجتمعات العربية والدولية.

اتفق الطرفان أن يكون بينهما تعاون مشترك فى مجالات التنمية والتدريب وكافة المجالات الدراسية وتقديم الدعم والعون العلمي والفني للمؤسسات والأفراد من أبناء الجالية اليمنية وتنظيم وعقد أنشطة تدريبية( دورات تدريبية متخصصة وعامة- ندوات - ورش عمل ) في النواحي القانونية والإعلامية والرياضية وتنمية الموارد البشرية ، وتم التوقيع على هذا الاتفاق بحضور الدكتورة إيمان الشامي مدير المكتب الفني للاتحاد والدكتور شعبان علم الدين المنسق العام للاتحاد وكذلك العميد جميل المعمري مستشار رئيس الملتقى والدكتور توفيق الفلاح منسق دولة اليمن لدى الاتحاد وفي اللقاء قدم رئيس الملتقى كلمة الشكر الجزيل على حسن الاستقبال والتعاون من قبل الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي وفي اللقاء أشاد المستشار جابر العنزي بالملتقى اليمني الذي أثبت أنه له فكر ورؤية متميزة في خدمة أبناء الجالية اليمنية بالمهجر.

في ختام اللقاء قدم رئيس الملتقى اليمني الأستاذ أمين العيسي دروع تكريم للاتحاد العربي وبمثلة معالي اللوء د. سمير عبد المنعم ود إيمان الشامي مدير الفني للاتحاد ود. شعبان علم الدين المنسق العام.

لا تعليق!