شاب يقتل زوجته بعد 5 أيام من زفافه في ريف تعز الجنوبي.. أطلق عليها رصاصة وتركها تنزف في غرفة النوم حتى فارقت الحياة

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

أقدم شاباً على قتل زوجته، في إحدى القرى القريبة من مدينة التربة، التابعة لمديرية الشمايتين، جنوبي محافظة تعز.

ونقلت صحيفة “الشارع” عن مصدر أمني، إن الشاب (م.ع. س) المكنى بـ “المخلوس”، أقدم على قتل زوجته (ا.أ.س)، صباح الأربعاء الفائت، في أحد أحياء منطقة القحفة التابعة لريف مديرية الشمايتين، في ظل تكتم شديد عن الحادثة.

وأوضح المصدر، أن المتهم يعمل جندياً في جبهات الحدود، وعاد من البقع خلال إجازة العيد، وتزوج الجمعة الفائت، من المجني عليها، التي تنتمي إلى إحدى مناطق مديرية المقاطرة التابعة لمحافظة لحج.

وأفاد المصدر نقلاً عن مصدر أمني، أن الجاني أطلق رصاصة قاتلة من سلاحه الشخصي نوع “كلاشينكوف” على المجني عليها من الخلف، وتركها تنزف في غرفة النوم حتى فارقت الحياة.

وأضاف المصدر، أن الجاني بعد ارتكاب الجريمة نقل الجثة إلى غرفة أخرى داخل منزله، وذهب إلى السوق، وعند عودته إلى المنزل أخذ يصرخ محاولاً بأعلى صوته، بأنه سيقدم على الانتحار، حيث قام الجيران حينها بإبلاغ الجهات الأمنية.

وذكر المصدر، أن جنود من أمن مديرية الشمايتين وصلوا إلى منزل الجاني فور تلقيهم البلاغ، واقتادوا المتهم إلى سجن احتياط إدارة أمن المديرية فيما تم نقل جثة زوجته إلى ثلاجة مستشفى خليفة العام، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات القضية.

لا تعليق!