القوات المشتركة تنتصر للمدنيين وتوجّه ضربات مركزة على ثكنات وأوكار المليشيات الحوثية في جبهة التحيتا بعد ساعات من ارتكاب المليشيات جريمة بحق أطفال التحيتا

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

لم يتأخر رد القوات المشتركة على الجريمة التي ارتكبها الحوثيون صباح اليوم بحق أهالي مدينة التحيتا ذات الكثافة السكانية بقذيفة من طائرة مسيرة والتي أسفرت إصابة أربعة أطفال من أسرة واحدة كانوا يلعبون بالقرب من منزلهم.

وخلال ساعات جاء الرد حيث كبدت القوات المشتركة، مليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية في جبهة التحيتا بالساحل الغربي ردا على جريمة جديدة بحق المدنيين والأطفال.

الإعلام العسكري أفاد أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة لتأمين حياة المواطنين في مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة وجهت ضربات مركزة على ثكنات وأوكار للمليشيات التابعة لإيران في مناطق نائية جنوب شرق مركز المديرية.

مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة ووقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

يشار إلى أن المليشيات الإجرامية ارتكبت ساعات الصباح الأولى جريمة جديدة بحق أهالي مدينة التحيتا ذات الكثافة السكانية بقذيفة من طائرة مسيرة أسفرت عن إصابة أربعة أطفال من أسرة واحدة كانوا يلعبون بالقرب من منزلهم، هم : أنس فضل محمد 11 عام اوصلاح فرج 8 أعوام ورمزي فرج منصور 13 عاما وإبراهيم فرج منصور 12 عاما.. وتم نقلهم من قبل فرق إنقاذ القوات المشتركة  لتلقي العلاج في المستشفى الميداني بمديرية الخوخة.

لا تعليق!