قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح: العراق هو كرامة العرب المهدورة

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

عزى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ، العراق بضحايا مظاهراته ضد الأوضاع المختلة التي سببتها مليشيات إيران.

وقال في تغريدة له على تويتر اليوم الأربعاء، إن " العراق هو كرامة العرب المهدورة".

وأضاف العميد طارق صالح أن " إعلان الكاظمي رئيس الوزراء العراقي تأييده حق الشعب والتحقيق في جرائم المليشيات موقف إيجابي في الطريق إلى إعادة الحق لشعب العراق العظيم".

وتشهد مناطق العراق الممتدة من أجزاء في العاصمة بغداد إلى أقصى الجنوب، توترات شعبية تصاعدت السنوات الأخيرة على هيئة اعتصامات ومظاهرات عارمة وأشكال احتجاجية عدة ضد الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية القمعية التي فرضتها المليشيات التابعة لإيران على العراقيين.

وتوسع التذمر في المناطق والمحافظات العراقية التي تقطنها غالبية شيعية، ضد الأحزاب والمكونات والمليشيات الموالية لإيران، التي دأبت الأخيرة على استخدامها في تقويض أية محاولات وطنية عراقية لتجاوز آثار غزو أمريكي سلم العراق لقمة سائغة لدولة إيران المدحورة في حرب سابقة من قبل القوات العراقية إبان الحكم القومي العربي.

ويدعي النظام الصفوي الطائفي في إيران تمثيل الطائفة الشيعية بالعالم، في وقت حرم منتسبيها في العراق من أبسط الحقوق، رغم سيطرة تابعيه من العملاء على السلطة في هذا البلد، وعمل على كبح محاولات استعادة النسيج الوطني للشعب العراقي، الذي انتفض حتى أبناء الطائفة الشيعية مع تكشف حقائق الأجندات الإيرانية التخريبية في المنطقة العربية تحت غطاء مناصرة الشيعة "المستضعفين، كما يزعم النظام الصفوي، بجانب إخراج العراق من دوره البارز في الصف العربي، والقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

لا تعليق!