رجالات وقيادات المؤتمر الشعبي العام من أعلى الهرم القيادي في الحزب حتى قاعدته تقدّم أصدق تعازيها وعظيم مواساتها لأسرة الرئيس قحطان الشعبي

مشاركة |

في مشهد يستحق منّا التأمل، فقد ظهرت رجالات وقيادات المؤتمر الشعبي العام من أعلى الهرم القيادي في الحزب حتى قاعدته ، مقدمه أصدق تعازيها وعظيم مواساتها لأسرة الرئيس قحطان الشعبي وهي الأسرة التي رأت فيها قيادات المؤتمر بأنها الأسرة التي سطرت اعظم معاني النضال ، وارست المبادئ الإدارية المتينة في فنون إدارة الدولة في الشطر الجنوبي لليمن بعد طردها للاستعمار ، إنها مدرسة قحطان وفيصل الشعبي وهي المدرسه التي ستظل مرجع ناصع دون منافس ، كما سيظل حزب المؤتمر الشعبي العام ، ذلك الحزب والأكاديمية الشامخه والتي سيضطر الجميع مجبرين على ارتياده لنيل شهادة إدارة الدوله.

وأحد رجالات وقيادات المؤتمر الشعبي العام، اللواء الركن محمد صالح طريق مدير إدارة أمن عدن في حقبة التسعينات ، إحدى الهامات والكفاءات العسكرية وأحد رجال الزعيم صالح وقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام.

قرابة عقدين من الزمن منذ  اختفائه عن المشهد تاركا الفرصة لغيرة من الشباب للمشاركه في بناء الوطن ومؤسساته ، ويعيش بهدؤ وصمت ودون ضجيج أو افتعال للمشاكل كما نرى مايحصل في المشهد اليوم.

"طريق" كغيرة من المئات من هامات وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام ، الحزب الذي اثبت الواقع اليوم بأنه الحزب الذي أهّل وخرّج رجال دولة بكل ما تحمله الكلمة من معنى دون أي شبه منافسه على الأقل من اي حزب أو مكون سياسي آخر.

ظهر اللواء الركن محمد صالح طريق مقدماً تعازيه ومواساته في فقيد الوطن ونجل أول رئيس لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الشخصية الوطنية نجيب قحطان الشعبي.

وجاء في برقية العزاء ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ/ قحطان نجيب قحطان الشعبي

الاخ/ محمد نجيب قحطان الشعبي

      المحترمين

ببالغ الحزن والأسى بلغنا وفاة والدكم المغفور له نجيب قحطان الشعبي  رحمه الله.

وبهذه الفاجعة أعزيكم ونفسي أولاً ونيابة عن قبائل مراد ومن خلالكم أعزي اخوانه الاعزاء.

الاخ/ ناصر قحطان الشعبي

الاخ / نبيل قحطان الشعبي

    المحترمين

والعزاء موصول للأخ المناضل عبد القوي رشاد الشعبي المحترم ولكل أسرتكم الكريمة وآل الشعبي خاصة ولقبايل الصبيحة النشاما عامه.

سائلًا من الله العلي العظيم ان يسكنه الجنة وان يلهمكم الصبر والسلوان لقد خسرنا واحد من أوفى الرجال وانبلهم ويكفيه فخرا ويكفيكم ان والدكم البطل المناضل القومي العربي الرئيس قحطان محمد الشعبي.

نسال الله ان يوفقكم لتسيرو على خطا اسلافكم الابطال ولا راد لقدر الله  والسلام عليكم ورحمه الله.

اخوكم الاسيف /

اللواء/ محمد صالح طريق

لا تعليق!