قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح يلتقي تجار المخا ويحثهم على استثمارات نوعية للنهوض بمدينة المخا (فيديو)

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

التقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ،اليوم الاثنين 24 مايو 2021م، بكبار تجار مدينة المخا وممثلين عن قطاعاته الفاعلة في المدينة.

وجدد قائد المقاومة الوطنية دعوته لأبناء المخا المساهمة في تغيير وجه المدينة للأفضل، قائلا: اليوم المخا لم تعد مدينة هامشية، ومن زارها قبل أعوام قليلة سيلحظ حجم التغيير، وتوافد الناس للحياة فيها يقتضي توسع القطاع الخاص، بحيث يستثمر في توفير الاحتياجات فيخدم الناس ويوسع رأس ماله.

ودعا العميد طارق صالح التجار من كل مكان للمشاركة في الاستثمار بمدينة المخا، بمجالات التعليم والإسكان ومشاريع الحدائق والمتنزهات وغيرها من جوانب الاستثمار.

مؤكدا أن هناك مشاريع خلال الفترة القادمة ستعالج قضية الكهرباء وتغطي عجز المياه في مدينة المخا، داعيا إلى مناقشة وضع الميناء ودعم إدارته لإعادة تفعيله ليقدم خدماته للتجار وللمواطنين بشكل عام.

وأضاف: نحن هنا لتأمين المواطنين والدفاع عنهم وحماية حقوقهم، ومن ستثبت عليه مخالفة ذلك ستتخذ بحقه الإجراءات الصارمة، داعيا إلى تواصل مستمر ومفتوح بين قيادات المقاومة ورموز المجتمع.

وطالب العميد طارق صالح من تجار المخا تطوير أدائهم، وعدم الاكتفاء بمجالات التجارة التقليدية سواء استيراد المواشي او المواد الغذائية، قائلا: شكلوا لأنفسكم شركات عمل ورتبوا أداءكم، ونحن والسلطة المحلية دعما لكم.

وتمنى قائد المقاومة أن يرى في المستقبل بيوتا تجارية كبيرة جديدة من المخا إلى جوار البيوت الكبيرة الموجودة في اليمن.

وقال قائد المقاومة الوطنية: "كلنا يعلم ما يعانيه التجار تحت سلطة الحوثي الذي يلزم التجار بدفع إتاوات ادعى أنها ضرائب معلقة من عام 82، والتعسفات والظلم الذي يرتكبه بحق الناس، حتى طبق المثل الشعبي "نص المائة تسعين"، فيأخذ من الناس أكثر من نصف أموالهم".

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!