جرحى المقاومة الوطنية في مشافي عدن يثمنون اهتمام العميد طارق محمد عبدالله صالح

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

زار وفد من المقاومة الوطنية يترأسه العقيد عبدالخالق مفتاح جرحى حراس الجمهورية الذين يتلقون العلاج في مشافي عدن، لمعايدتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلين إليهم تهاني وتبريكات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح  قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، وتثمينه عاليا لتضحياتهم التي لن تذهب هدرا.

وتبادل الوفد التهاني العيدية مع الأبطال وتفقد أوضاعهم والرعاية الصحية التي يتلقونها.

وثمن الوفد الأدوار البطولية للجرحى الميامين وتضحياتهم في سياق معركة الشعب اليمني لاستعادة دولته وحريته وكرامته وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وأشار الوفد إلى أن لكل جريح قصة بطولة في متارس العزة والشرف،  وأنه بات مثالا للشجاعة والبسالة والفداء وسيخلد التاريخ أسماءهم وستدرسها الأجيال القادمة كما درسنا تاريخ ثوار 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

من جانبهم عبر الجرحى عن بالغ سعادتهم بالزيارة شاكرين للقائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح الاهتمام الدائم بهم ومتابعته لحالة كل جريح منذ إصابته في خط النار حتى وصوله المستشفى، وخلال تلقيهم الرعاية الصحية.

وأكدوا حماستهم للعودة السريعة إلى متارسهم في جبهات العزة والشرف بالساحل الغربي ومواصلة النضال الوطني تحت قيادة العميد الركن طارق صالح، معتبرين إصاباتهم أوسمة ونياشين يعتزون بها.  

لا تعليق!