وصف ما يحدث بأنه “إبادة وقتل وتعذيب جماعي”.. الفنان عصام خليدي يوجه رسالة غاضبة للمسؤولين في عدن بعد تفاقم معاناة المواطنين جراء انقطاع الكهرباء بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة

قبل 4 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

وجه الفنان عصام خليدي، رسالة غاضبة للمسؤولين في مدينة عدن التي تشهد ارتفاعاً في عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي بالتزامن مع ارتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة ما تسبب في تفاقم معاناة المواطنين. حيث استقبلت عدد من المستشفيات الخاصة والحكومية بعدن عشرات الحالات المرضية جراء انقطاعات التيار الكهربائي في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وقال "خليدي"، إن الأطفال والأمهات والشيوخ (فارقوا الحياة) بسبب إنقطاع التيار الكهربائي وشدة قيض حرارة شمس صيف عدن الحارقة الذي تصطلي بها الأكباد وإرتفاع نسبة درجة الرطوبة العالية والجنونية.

وأشار إلى أن ما يحدث في عدن "إبادة وقتل وتعذيب جماعي"، متسائلاً: أين الحكومة والشرعية والمجلس الإنتقالي والتحالف والسعودية خافوا من الله، طفح الكيل. إلى أين أنتم ذاهبون بأبناء هذا الوطن المطحون المسحوق المغلوب على أمره؟ ماتستحوا أيها الجبناء الأوغاد الفاسدين عديمي الضمير.

جاء ذلك في منشور للفنان "عصام خليدي"، على فيسبوك، رصده محرر "المشهد الدولي"، وفيما يلي نصه:

"يا كهرباء يا حكام يا أولياء الأمر عليكم غضب الله ..؟!

كتب الفنان/ #عصام_خليدي

ياكهرباء عدن: الأطفال والأمهات والشيوخ (فارقوا الحياة) بسبب إنقطاع التيار الكهربائي وشدة قيض حرارة شمس صيف عدن الحارقة الذي تصطلي بها أكبادنا وإرتفاع نسبة درجة الرطوبة العالية والجنووووونية ..

ماذا نسمي ذلك (إبادة وقتل وتعذيب جماعي أين الحكومة والشرعية والمجلس الإنتقالي والتحالف والسعودية خافوا من الله ( طفح الكيل) ..؟!

الجميع يشاهد أخبار إرتفاع نسبة (الوفيات) وكان الأمر لايعنيهم كل مسؤول لديه مولدات خاصة ومخصصات ديزل ومازوت وبترول جميعكم لايشعر بما نكابده من معاناة وعذابات جسدية ومعنوية وروحية لا كهرباء ولا ماء ولا مرتبات، وإرتفاع الأسعار بشكل مخيف ومفزع، وإنهيار العملة، وكمان بلطجة وفوضى وعبث وإغتيالات.

إلى أين أنتم ذاهبون بأبناء هذا الوطن المطحون المسحوق المغلوب على أمره ..؟!

ماتستحوا عليكم لعنة الله أيها الجبناء الأوغاد الفاسدين عديمي الضمير ..؟!

سيبقى حسابكم يوم لاينفع جاه ولاسلطان ولانفود وستبقى أرواح أطفالنا وأمهاتنا وأبائنا معلقة في ذممكم اللعينة الرخيصة أما نحن فوضنا أمرنا لله.. هو حسبنا ونعم الوكيل".

وتصاعدت عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي في مدينة عدن إلى ما يقارب الثمان ساعات على الرغم من وصول الدفعة الأولى من المنحة السعودية المخصصة لكهرباء عدن قبل حوالي أسبوع.

ويأتي هذا الارتفاع في عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي في مدينة عدن في الوقت الذي سجلت فيه درجات الحرارة إرتفاعًا كبيرًا ما يتسبب في تفاقم معاناة مرضى الضغط والقلب والسكري.

واستقبلت عدد من المستشفيات الخاصة والحكومية بعدن عشرات الحالات المرضية جراء انقطاعات التيار الكهربائي في ظل ارتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة.

لا تعليق!