شاهد بالفيديو.. كتائب القسام تضرب تل أبيب وضواحيها بـ130 صاروخا في أكبر عملية قصف صاروخي.. شاهد ماذا فعلت صواريخ المقاومة بتل أبيب

قبل شهر 1 | الأخبار | عربي ودولي
مشاركة |

أعلنت كتائب القسام أنها قصفت تل أبيب وضواحيها بـ130 صاروخا ردا على استهداف الطيران الإسرائيلي العمارات السكنية في قطاع غزة، وقالت الكتائب إن هذه الضربة الصاروخية هي أكبر عملية قصف تشنها المقاومة على تل أبيب.

وقالت وسائل إعلام أن تل أبيب وضواحيها تعرضت لقصف كثيف، وأن منظومة القبة الحديدية فشلت في اعتراض عدد كبير من الصواريخ التي أطلقت من غزة. وقد بث التلفزيون الإسرائيلي صورا مباشرة تظهر آثار القصف الصاروخي الذي انطلق من غزة مستهدفا تل أبيب، كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بتوجيه كافة الطائرات المتوقع وصولها إلى مطار بن غوريون إلى اليونان وقبرص.

وقال مسؤول إسرائيلي لوكالة الصحافة الفرنسية إنه تم تعليق حركة الملاحة الجوية في مطار بن غوريون شرق تل أبيب إثر قصف من غزة، وأظهرت صور إجلاء عدد من الركاب في مطار بن غوريون إثر سقوط أحد صاروخ قرب المطار.

وبثت وسائل إعلام إسرائيلية ومنصات مقاطع فيديو لدوي صفارات الإنذار في مدن مختلفة بينها تل أبيب وعسقلان، بالإضافة إلى إطلاق القبة الحديدية عشرات الصواريخ لاعتراض رشقات صاروخية كبيرة أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة مساء اليوم.

كما نشرت منصات إسرائيلية مقاطع فيديو جديدة وثقت احتراق حافلة إسرائيلية بالكامل عقب إصابتها بصاروخ بشكل مباشر أطلق من غزة، وسقط في مدينة حولون قرب تل أبيب.

وفي ما يلي عدد من الفيديوهات التي تداولتها منصات التواصل الاجتماعي، توضح ماذا فعلت صواريخ المقاومة بمدينة تل أبيب وضواحيها.

 

لا تعليق!