العميد طارق محمد عبدالله صالح يلتقي مسؤول التنسيق الإنساني في مكتب الأمم المتحدة باليمن

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

التقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح اليوم السبت، السيد نيلز دينجوال مسؤول التنسيق الإنساني في مكتب الأمم المتحدة في اليمن.

وبحسب وكالة ”2 ديسمبر” فقد ناقش اللقاء الأوضاع الإنسانية في مديريات الساحل الغربي واليمن بشكل عام، ودور المقاومة الوطنية في تسهيل الأعمال الإنسانية التي تنفذها المنظمات والهيئات العاملة في مجال الإغاثة الإنسانية بمديريات الساحل الغربي.

وتناول اللقاء المبادرة التي قدمها قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وإعلانه استعداد القوات المشتركة لتسليم كافة الأسرى، ودون أي شروط، على مبدأ الكل مقابل الكل.

بدوره عبر السيد نيلز دينجوال عن شكره للمقاومة الوطنية والقوات المشتركة على تعاونها الدائم مع المنظمات التابعة للأمم المتحدة، والجهود التي تبذلها لتسهيل جهود الإغاثة الإنسانية.

وأشاد مسؤول التنسيق الإنساني في مكتب الأمم المتحدة في اليمن بالجهود التي تبذلها المقاومة الوطنية لتحسين الخدمات العامة، بالتعاون مع الحكومة والسلطة المحلية، ودعم وإغاثة النازحين وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في مديريات الساحل الغربي.

حضر اللقاء أكرم الشعبي من مكتب التنسيق الإنساني للأمم المتحدة في اليمن وحامد غالب مسؤول العلاقات الخارجية بالمقاومة الوطنية.

لا تعليق!