”انسانية” المقاومة الوطنية تواصل تنفيذ المشاريع الرمضانية في المخا (فيديو)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

يواصل العاملون في الخلية الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية، ومعهم آخرون من منظمات وجمعيات ومؤسسات محلية، تنفيذ المشاريع الرمضانية التي تمولها المقاومة الوطنية وتشرف عليها خلية الأعمال الإنسانية على الفئات المستهدفة في كل المناطق والمديريات المحررة.

ويستمر العمل في تنفيذ مشروع ”إفطار الصائم” بالساحل الغربي الذي يدعمه ويموله العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي، للوصول إلى النازحين والأسر المتضررة من حرب الحوثيين والسكان الأشد فقرًا في المخيمات والأحياء السكنية على امتداد الساحل الغربي.

عاملو الخلية الإنسانية وزعوا مساء اليوم الجمعة وجبات الإفطار الساخنة للأسر المعوزة والمحتاجين والنازحين في الأحياء السكنية والحارات داخل مدينة المخا.

بدورهم، أبدى المستفيدون من مشروع ”إفطار الصائم”، ارتياحهم لهذه اللفتة الإنسانية، معبرين عن شكرهم للخلية الإنسانية وقيادة المقاومة الوطنية، على جهودهم في إعانة الأسر الفقيرة والمعوزة. 

ومع حلول شهر رمضان المبارك، دشنت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية بتوجيهات من العميد طارق صالح مشروع إفطار الصائم لإعانة الفقراء والنازحين في ربوع المديريات المحررة بالساحل الغربي بتوزيع أكثر من 72 ألف وجبة طوال الشهر الفضيل.

لا تعليق!