فيما عدن تعيش أسوأ حالاتها هاني بن بريك يكشف عن نيتهم في إعلان حق تقرير المصير للجنوب ويحذر من اي التفاف لافشاله معلنا تفويضهم للرئيس القادم لهم شاهد ماقاله

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

كشف نائب رئيس ميليشيا الانتقالي الجنوبي المدعو هاني بن بريك عن نيتهم التي اصبحت مكشوفه بعد عودة زعيمه عيدروس الزبيدي رئيس ميليشيا الانتقالي الجنوبي وقال في تغريدة له بتويتر : 

‏في هذا اليوم العظيم ذكرى ‎يوم_التفويض_الجنوبي للرئيس القائد عيدروس الزبيدي نؤكد لشعبنا الصامد أن أي محاولة التفاف في الحل النهائي لفرض وصاية من أي نوع على الجنوب تحول بينه وبين حق تقرير المصير ستبوء بالفشل ولن تجد إمكانية التنفيذ على الأرض.

واضاف قائلا : شعبنا سلك طريق ألا عودة إلا بحقه كاملا.

 

 

هذا وقد تداولت منصات التواصل الاجتماعي بعض ردود منها أنها لازالت عدن تعم فيها الفوضى وتردي الأوضاع المعيشية للمواطنين في ظل انقطاع الكهرباء الدائم .

وتساءل البعض قائلين : 

ما الذي قدمته هذه الميليشيا الارهابية  للعاصمه عدن غير القتل والسلب والنهب للمواطنين وللممتلكات العامه وفرض جبابات على المواطنين تحت ذرائع باسم أنهم يمثلون الحكومه .

وقال آخر وعند عودة عيدروس الزبيدي ومايحمله من أموال فهي لإثارة بلبله وخروج لمسيرات تحت مسمى تقرير المصير للحنوب وهو في الأساس ليس لديه شرعيه لاعلان دوله لانه يمثل ميليشيا 

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!