إنسانية المقاومة الوطنية تواصل مشروع توزيع التمور في مديرية موزع (فيديو)

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

تواصل الفرق الميدانية التابعة لخلية الأعمال الإنسانية تنفيذ مشروعين متوازيين وجه بهما قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، لإعانة الفقراء والنازحين في مديريات الساحل الغربي المحررة.

والمشروعان هما ’’إفطار الصائم’’، و’’توزيع التمور’’، اللذان اطلقا كمشروعين متكاملين على نفقة قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح، إيمانا منه بأهمية الوقوف إلى جانب المحتاجين والمتضررين من عدوان الإرهاب الحوثي في الساحل الغربي.

ووصلت فرقٌ ميدانية من الخلية الإنسانية اليوم الخميس، إلى مديرية موزع لتوزيع كميات من التمور لمئات الأسر النازحة في المديرية التي التجأ إليها نازحون كُثر خلال الفترة الماضية هربا من ظروف العدوان الحوثي الغاشم على مناطقهم.

وتم توزيع كميات التمور بلغت 500 كرتون، على الأسر النازلة في مخيمي العشيرة، والظميرة، الواقعين في عزلة الهاملي بمديرية موزع، بهدف سد حاجة هؤلاء النازحين من التمور التي يحتاجونها بدرجةٍ أساسية في شهر رمضان.

وتقدم المستفيدون من مشروع توزيع التمور في موزع بشكرهم للأيادي البيضاء التي تقدم عطاءها لهم دون من أو أوذى، بما يساعدهم في تجاوز بعض عقبات المعاناة الملقاة على عواتقهم. 

وعبر المستفيدون عن بالغ شكرهم لقائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، المُبادر الأول في تبني مشاريع الدعم الإنساني لسكان الساحل الغربي خاصةً منهم النازحون والفئات الأشد فقرًا.

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!