العيسي يعزي في استشهاد اللواء الحاضري

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي برقية عزاء ومواساة الى سيف الحاضري وكافة ابناء واشقاء الشهيد البطل اللواء دكتور/ عبدالله الحاضري محامي عام النيابات العسكرية مدير دائرة القضاء العسكري، الذي ارتقى شهيدا وهو يؤدي واجبه الوطني والقتالي ضد المليشيا الحوثية الايرانية في جبهة المشجح غرب محافظة مأرب.

 

واعتبر العيسي رحيل الشهيد الحاضري خسارة كبيرة لليمن، غير أن عزاءنا فيه هو ما سطره من تضحيات خالدة طوال حياته من التفاني في خدمة الوطن والدفاع عن الثورة والجمهورية، وذوده عن الثوابت والهوية الوطنية، في وجه مخلفات الإمامة وأدوات المشروع الإيراني".

 

وأكد العيسي أن اليمنيين لن ينسوا الأدوار النضالية لشهيدنا الكبير في مقارعة مخلفات الإمامة والكهنوت العنصري ومواقفه في التصدي لمخططات التمدد الفارسي، عسكريا وفكريا وإعلاميا، منذ وقت مبكر.

 

وأشاد العيسي بما قدمه الشهيد البطل من دروس بليغة كواحد من الرموز الوطنية في المجال العسكري والقضائي والحقوقي، كما في المجال الفكري والثقافي، وكان نموذجاً في التجرد والنزاهة، حتى توج هذه المسيرة الطويلة بالتضحية في سبيل ما يحمله من مبادئ وقيم وطنية وإنسانية.

 

وعبر العيسي عن بالغ حزنه بهذا المصاب الأليم، مبتهلا الى الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويرفع درجته في منازل الشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!