وزير الشباب والرياضة نايف البكري يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد اللواء عبدالله الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

بعث وزير الشباب والرياضة نايف البكري برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد اللواء عبدالله الحاضري  الذي استشهد وهو يدافع عن الجمهورية والنظام الجمهوري في محافظة مأرب جاء في برقبته : 

‏الاخ/ سيف الحاضري رئيس مؤسسة الشموع. الإخوة/ ابناء الشهيد القاضي عبدالله. تلقينا نبأ استشهاد اللواء /عبدالله الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري  وهو يدافع عن ارضه، ويقارع فلول الإمامة المجوسية الايرانية وبهذا المصاب نعزي اسرته والقيادة السياسية. تغمد الله الشهيد بواسع رحمته. 

 

 

هذا وقد ذكرت مصادر محلية في مأرب أن العميد عبد الله الحاضري، مدير دائرة القضاء العسكري بالجيش الوطني، أستشهد في مواجهات مع مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة مأرب.

 

وأفادت المصادر، ان العميد الحاضري، استشهد مغرب يوم السبت 24 ابريل 2021،  أثناء مشاركته في المواجهات التي اندلعت بين الجيش الوطني، ومليشيا الحوثي، في جبهة المشجح بمحافظة مأرب.

 

وتشن مليشيات الحوثي هجمات متتالية على مدينة مأرب في محاولة للسيطرة عليها، الا انها تتلقى ضربات موجعة على يد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وباسناد من طيران التحالف.

 

لا تعليق!