الصحفي فتحي بن لزرق يكشف عن موعد عودة الحكومة إلى المكلا

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

كشف الكاتب الصحفي، فتحي بن لزرق، عن موعد عودة رئيس الوزراء وعدد من وزراء الحكومة الشرعية إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وقال ’’بن لزرق’’، أن عدداً من الوزراء من ضمنهم رئيس الحكومة، سيصلوا إلى المكلا منتصف هذا الأسبوع او أواخره، في زيارة اعتيادية وضمن مهام الحكومة لزيارة عموم المحافظات اليمنية المحررة. مشيرا إلى ان الحكومة لن تعود بكامل قوامها.

وقال بن لزرق في تغريدة على ’’تويتر’’، رصدها محرر ’’المشهد الدولي’’، إن ’’الأخبار التي تتحدث عن وصول الحكومة إلى المكلا بكل قوامها خلال الايام القادمة غير صحيحة’’. وأضاف: ’’سيقوم عدد من الوزراء بزيارة المكلا منتصف هذا الأسبوع او اواخره وسيكون بينهم رئيس الوزراء’’.

وتابع: ’’والزيارة اعتيادية وضمن مهام الحكومة لزيارة عموم المحافظات اليمنية المحررة’’.

وكان مصدر سياسي مطلّع قال لـ ’’المشهد الدولي’’ أن توجيهات صدرت من الرئيس هادي لقيادات المؤسسات العليا في الدولة بالعودة إلى اليمن ومباشرة عملهم.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس هادي بقيادات الدولة العليا، الذي ضم نائب الرئيس ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشورى.

وأكد المصدر أن الحكومة سوف تغادر إلى مدنية المكلا لمباشرة أعمالها من هناك بعد رفض المجلس الانتقالي تنفيذ الشق الأمني والعسكري الخاص باتفاق الرياض.

وأكد المصدر أن اجتماع فخامة الرئيس بقيادات الدولة خرج بعدد من التوجيهات من ضمنها عودة الحكومة ومباشره عملها.

لا تعليق!