في تهنئته لقائد المقاومة الوطنيه : قائد اللواء التاسع نثمن اهتمامكم بكل ألوية القوات المشتركة

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

تلقى العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنيه ، عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي ، برقية تهنئة من قائد اللواء التاسع عمالقة العميد يحيى وحيش، بمناسبة دخول المقاومة عامها الرابع من انطلاق عملياتها.

  وثمن العميد وحيش اهتمام قائد المقاومة الوطنية بالألوية المنضوية في القوات المشتركة، مؤكدا في برقيته، امس الخميس، للعميد طارق صالح أن هذا "نابع من مدى حرصكم أن تكون جميع ألوية القوات المشتركة بذات القدرات والجاهزية القتالية العالية وبحجم ما تتطلبه معركتنا المقدسة للدفاع عن الدين والوطن والشعب".

  وقال قائد اللواء التاسع عمالقة: لقد شكلت المقاومة الوطنية وألويتها العسكرية حراس الجمهورية ورقة رابحة وإضافة نوعية للقوى الوطنية المناهضة للمليشيات الإجرامية الحوثية أذناب إيران.

  ولفت إلى أن انتصارات القوات المشتركة لم تقتصر على الساحل الغربي فحسب "بل إن الضغط الذي حصل على مليشيات الإجرام الحوثية في هذه الجبهات انعكس عليها في مختلف الجبهات الأخرى، وما كنا سنراها تعاود الهجوم على مأرب لولا اتفاق ستوكهولم المشؤوم".

  وأضاف وحيش إن الاتفاق أوقف تحرير الحديدة، مذكّرا بما نبه إليه قائد المقاومة الوطنية منذ اليوم الأول على الاتفاق عندما قال "لن نسمح للمليشيات الإجرامية بتحقيق أي اختراق صوب المناطق المحررة ولن يقيدنا الاتفاق من مواصلة بناء القوة اللازمة لساعة الصفر التي ستأتي حتما آجلا أم عاجلا".

  وهنأ عبر العميد طارق كل منتسبي المقاومة الوطنية " هؤلاء الأبطال الذين تركوا منازلهم ومناطقهم في صنعاء وكل المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات رفضا للذل والهوان تشهد لمآثرهم جبال مفرق المخا وحتى داخل مدينة الحديدة".

 

وكالة 2 ديسمبر الاخباريه

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!