ناشطة تكشف تفاصيل اختطاف الطفل يونس وديع من قبل قوات تتبع صالح السيد شاهد ماقالته

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

كشفت الناشطة دلال فتحي علي عن تفاصيل اختطاف الطفل يونس وقالت عبر حسابها على الفيسبوك أن المدعو ‏صالح السيد اخطف الطفل يونس وديع الساعه اربع الفجر من جنب امه تاريخ ١٥ شهر اربعه. 

واوضحت اسباب اختطافه وقالت السبب ان الطفل يونس وديع اخوه الكبير اسمه صالح شغال مع امجد خالد  يعني مماحكات سياسية اوصلتكم ان تدخلون الاطفال بالموضوع ايش ذنبه هذا الطفل.

واضافت في شهر مبارك لا تخافون الله ولا رسوله.

 

‏اجت قوه كبيره وداهمت منزل الطفل واخذوا الباص حق ابوهم استباح صالح السيد كل شي وكانه يريد يذل الناس بعدن عندك مشكله مع امجد خالد روح تقاتل معه بشرف لا تتهجم على منازل العدنيين حسبي الله ونعم فيك وبمن يقف معك.

الله لابارك فيك ياصالح السيد الان هذا مسجون اني مش مصدقه ست ايام مسجون عند السيد لطفك يارب

 

 

‏صالح السيد اخطف الطفل يونس وديع الساعه اربع الفجر من جنب امه تاريخ ١٥ شهر اربعه. السبب ان الطفل يونس وديع اخوه الكبير...

Posted by Dalal Fatehi Ali on Wednesday, April 21, 2021

 

ونادت الناشطه اهالي عدن وكل من عنده ضمير حي إلى إنقاذ هذا الطفل من الإرهابي صالح السيد وقالت تصدقوا ان هذا الطفل اسمه يونس بديع معتقل في سجون صالح السيد .

اهلنا_في_عدن لكل من عندة ضمير هذا ابنك أخوك 

ولد من أبناء عدن #بيوتي مش حق مشاكل 

 عمره قاصر تحت سن 18

وأشارت إلى أن مايقوم به السيد لايدخل في أنظمة الأمن أو القوانين واللوائح وقالت اجو له أطقم بالليل وداهمو بيته وخطفوه يتبعو اللواء الخامس صالح السيد 

 

هل هذا شغل أمن ؟

هل هذه دولة ؟

له 6 ايام بسجن حتى الزيارة ممنوعه عليه 

 

وقالت إن لم تكون هناك دولة وأمن حقيقي وقبيلة تسند هذا الطفل فإن أهل عدن هم سنده وقبيلته .

وفي الاخير طالبت سيادة محافظ عدن وقالت سيادة المحافظ احمد حامد لملس  الرجاء النظر في الموضوع كما طالبت  منظمات حقوق الإنسان  Save the Children Yemen  وقالت  هذا انتهاك حقوق الطفولة .

كما قالت لكل قاضي و محامي 

افرجو عن يونس 

 

 

تصدقوا ان هذا الطفل اسمه يونس بديع معتقل في سجون صالح السيد ???????????? #اهلنا_في_عدن لكل من عندة ضمير هذا ابنك أخوك ولد من...

Posted by Dalal Fatehi Ali on Wednesday, April 21, 2021

 

 

فيما قال  عضو الدائرة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي احمد عوافي 

قولوا لصالح السيد يقع رجال ويفك للجاهل هذا عيب عيب والله العظيم عيب هذا قده شغل بلطجه ولا في اي مبرر ممكن يشفع لك انك تخفي طفل قاصر لليوم السادس في سجونك !!!

متى عاد بتكونوا رجال دوله متى 

 

قولوا لصالح السيد يقع رجال ويفك للجاهل هذا عيب عيب والله العظيم عيب هذا قده شغل بلطجه ولا في اي مبرر ممكن يشفع لك انك تخفي طفل قاصر لليوم السادس في سجونك !!! متى عاد بتكونوا رجال دوله متى ????

Posted by ‎احمد عولقي‎ on Wednesday, April 21, 2021

 

لا تعليق!