دبلوماسي يمني سابق يستعرض عدد من المصفوفات المثيرة للسخرية والضحك حد البكاء على وضع اصبح مزري جدا وصلت إليه الشرعية شاهد ماقاله

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

كشف الدبلوماسي اليمني السابق مصطفى احمد نعمان عن عدد من المصفوفات المثيرة للسخرية والضحك حد البكاء وقال في تغريدة له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏مجلس القضاء يزور الرئيس الى مقره الدائم في الرياض ليبارك له تعيين نائب عام في مخالفة دستورية..

 

واضاف قائلا : ومدير امن لحج وقائد لواء النقل في الحماية الرئاسية يتبادلان طلبات القاء القبض على بعضهما!

وتابع "عام التعافي" والمصفوفات مثير للسخرية والضحك حد البكاء! 

 

هذا ولازالت ميليشيا الانتقالي الجنوبي تثير السخرية بإصدارها قرارات لاتملك الحق في تنفيذها لأنها ليست إلا عصابة نهب وسلب .

فاصبح الوضع مزري جدا مضحك مبكي حسب ماقال النعمان كلا يصدر قرار لإلقاء القبض على الاخر ويصدر توجيهاته .

src=

وفي وقت سابق أصدر مدير عام شرطة  لحج السابق الإرهابي صالح السيد التابع لميليشيات الانتقالي الجنوبي  توجيه إلى مدير أمن عدن والى جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية والى جميع نقاط التفتيش في المحافظات المحرره بالقاء القبض على القائد العسكري امجد خالد قائد لواء النقل في الحكومة الشرعية فيما يعد مايقوم به السيد مخالف للقانون والدستور .

​​​​src=

هذا وقد أصدر قائد لواء النقل امجد خالد تعميم برسالة له إلى كلا من وزارة الدفاع والداخليه مطالبا بالقاء القبض على الإرهابي صالح السيد مدير شرطة لحج السابق (وثيقة )

 

src=

 

هذا وقد أستغلت  ميليشيا الانتقالي الجنوبي مواقعها في الدوله لكي تنفذ أجندتها كما تريد فتؤيد القرارات المناسبة لها وترفض أخرى 

 

src=

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!