شاهد بالفيديو.. محمد جميح ينشر مكالمة مسربة للاستخبارات الحوثية تتصل بأحد مشائخ مأرب تدعوه للحياد.. والشيخ يرد بقوة

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

كشف الكاتب والسياسي اليمني، الدكتور محمد جميح، عن اتصالات يجريها الحوثيون مع الكثير من المشائخ والوجاهات في مأرب يطلبون منهم أن يكونوا محايدين في الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية على محافظة مأرب.

وفي منشور تابعه محرر ’’المشهد الدولي’’، نشر ’’جميح’’ مكالمة مسربة بين أحد عناصر الاستخبارات الحوثية والشيخ سالم بن عوض بوصيان العقيلي، وفي المكالمة يطلب عنصر الاستخبارات الحوثية من الشيخ العقيلي أن يقف على الحياد في الحرب التي يشنها الحوثيون على مأرب، ليأتي الرد القوي من الشيخ العقيلي الذي قال للحوثي: ’’ما أحد يحايد على بلاده.. أنزل للكسارة’’.

وعلق ’’جميح’’ على فيديو المكالمة المسربة قائلاً:

يتواصل الحوثيون مع الكثير من المشائخ والوجاهات في مأرب يطلبون منهم أن يكونوا محايدين في الحرب التي يشنها الكهنة على عاصمة المقاومة اليمنية.

يهاجمون مأرب وهم ليسوا دولة، ثم يطلبون من أهلها أن يقفوا على الحياد!

طيب، لماذا لا يلتزمون هم بالحياد ويتركون مهاجمة مأرب؟!

يبدو لدى لدى الحوثي في الفيديو قدر من الوقاحة تجعله يقول ’’كلنا إخوة’’، مع رفعه السلاح على من يقول إنه أخوه، ويظهر لدى العقيلي قدر من المنطق وهو يقول: كيف أخوة وأنت ترفع علي السلاح؟!

حاول عنصر الاستخبارات أن ينمق الكلام، ليخفي خبث المقصد، لكن عندما يكون لدينا رجال يفهمون طبيعة الكهنوت، فإن سحر السحرة يبطل إزاء قوة الإيمان...

المهم: اسمعوا رد الصديق الشيخ سالم بن عوض العقيلي على أحد عناصر استخبارات الحوثي الذي تواصل معه يطلب منه الحياد فيما مليشياتهم تهاجم عاصمة السبئيين!

العقيلي يمثل كل يمني أنيف...

قال للحوثي: ما أحد يحايد على بلاده...أنزل للكسارة...

 

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!