فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يتلقى عدد من برقيات التهاني بحلول شهر رمضان

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من برقيات التهاني من عدد من زعماء الدول فقد تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من ملك المملكة الاردنية الهاشمية عبدالله الثاني ابن الحسين، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وقال ملك الاردن في البرقية " يسرني والامتان العربية والاسلامية تحتفلان بحلول شهر رمضان المبارك، ان ابعث الى فخامتكم باسمي وباسم شعب المملكة الاردنية الهاشمية وحكومتها بأحر التهاني القلبية وأطيب التبريكات، داعياً المولى جل وعلا ان يمكننا جميعاً من تجاوز ازمة وباء كورونا، وان يحفظكم وشعبكم الشقيق ، ويديم عليكم الصحة والعافية".

فيما تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وقال الرئيس المصري في البرقية" اخي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة، انه لا يسرني والامة الاسلامية نستقبل شهر رمضان ، ان اتقدم الى فخامتكم بأصدق التهاني القلبية واطيب الامنيات، داعياً الله تعالى ان يعيده عليكم وعلى شعبكم الشقيق بالخير واليُمن والبركات، وعلى امتينا العربية والاسلامية بوحدة الكلمة وبالمزيد من التقدم والازدهار".

 

واضاف السيسي" يأتي شهر رمضان هذا العام وهو يحمل في طياته معنى خاص في ظل التحديات الكثيرة التي يشهدها العالم اليوم مايجعلنا نستحضر معاً قيمه النبيلة التي تدعوا الى التضامن والتأخي والتعاون من اجل تلبية تطلعات الامة الى عالم اكثر صحة وسلاماً وازدهاراً ولتحقيق ما تطمح اليه من مستقبلٍ افضل وغدٍ مشرق".

 

وقال "فخامة الرئيس واخي العزيز، ادعوا الله عز وجل ان يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا وان يمتعكم بموفور الصحة والسعادة، وان ينعم على شعبينا الشقيقين بالمزيد من التنمية والرخاء والاستقرار ، انه سميع مجيب".

 

هذا وقد تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وقال الامين العام للجامعة العربية في البرقية " يشرفني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ان اعبر لفخامتكم عن اصدق التهاني واطيب التمنيات، داعياً الله العلي القدير ان يعيده على فخامتكم بالصحة والسعادة، وعلى الشعب اليمني الكريم بالخير والرفاهية ، وعلى الامة العربية والاسلامية باليُمن والبركات".

فيما تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من نظيره التونسي قيس سعيد ، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وقال الرئيس التونسي في البرقية "يسعدني ونحن على مشارف حلول شهر رمضان الكريم ان اتقدم الى فخامتكم اصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب التونسي بأصدق عبارات التهاني واطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني الشقيق دوام الاستقرار، سائلاً المولى تعالى ان يعيد علينا امثال هذه المناسبة المباركة بالخير واليُمن والبركات، وان يرفع عنا كل بلاء ويحفظنا من كل مكروه".

 

واعرب الرئيس التونسي، عن عزمه الراسخ على مواصلة العمل سوياً من اجل مزيد تدعيم اواصر الاخوة الصادقة وعلاقات التعاون المثمرة القائمة بين البلدين والارتقاء بها الى افضل المراتب لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

 

سبانت 

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!