البصرة بطلا لمديرية حريب في اختتام دوري كرة القدم التنشيطي للفرق الشعبية

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
مشاركة |

اُختتمت الجمعة منافسات دوري كرة القدم التنشيطي للفرق الشعبية بمديرية حريب الذي تنفذه مؤسسة سد مأرب MDF بالتنسيق مع السلطة المحليه ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، بدعم وتمويل من منظمة سيفرورلد.

وقد جرت منافسات البطولة على عدة مراحل ابتداء من دور المجموعات ومرورا بدور ربع النهائي والنصف نهائي ووصولا للدور النهائي الذي جمع بين فريقي البصرة والتعاون.

واستطاع البصرة الفوز بالبطولة والتغلب على التعاون بهدف وحيد بعد مباراة مثيرة وحماسية بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي تصريح للاستاذ ناجي عشال رئيس المؤسسة أشار إلى أن هذا الدوري يهدف إلى نشر روح المحبة والتسامح والسلام في أوساط الشباب من خلال الأنشطة الرياضية إضافة إلى الاهتمام بالمواهب الشبابية و تشجيعها ، مشيرا إلى أن هذه البطولة اتت في ضل اهتمام المؤسسة بشريحة الشباب بشكل عام والرياضيين بشكل خاص ، معبرا عن شكرة وتقديره للسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمديرية حريب ولكل الفرق المشاركة في الدوري على تعاونهم في إنجاح البطولة.

وبعد اسدال ستار المباراة  ومنافسات الدوري  قام رئيس المؤسسة ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية حريب ومدير العلاقات العامة في مكتب الخارجية بالمحافظة و بعض الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتكريم الجهات المتعاونة في إنجاح الدوري والفرق الشعبية المشاركة وإعلان وتسليم الجوائز الفردية للاعبين المبرزين وختاما تتويج أبطال الدوري  الفائزين بالمركز الأول والثاني  بالكؤوس والميداليات والمكافآت المالية.  

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!