بعد لقاء جمع رئيس الوزراء معين عبدالملك مع نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان شاهد ماقاله وزير النقل اليمني السابق صالح الجبواني

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

قال وزير النقل اليمني السابق صالح الجبواني في تغريدة له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر أن ‏السعوديون لم يمنعوا المتظاهرين (الإنتقاليين) من الوصول لغرفة معين في المعاشيق .

واضاف وكان جنودهم يتفرجون لمصيره البائس... 

وتابع لا أحد يستطيع تسويق هذه البضاعة في الرياض غير آل جابر.. 

هذا وقد التقى رئيس الوزراء معين عبدالملك بصاحب السمو نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان أمس وقال رئيس الوزراء معين عبدالملك عبر حسابه بتويتر ‏اللقاء المثمر الذي أجريته مع أخي سمو نائب وزير الدفاع السعودي ‎@kbsalsaud يؤكد ثقتنا بدعم المملكة  للحكومة والشعب اليمني في مختلف الظروف، وحرصها على إحلال السلام، وناقشنا مجمل المستجدات، وأكدنا أهمية استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والبناء على مبادرة المملكة لإحلال السلام في اليمن.

واضاف .‏نثمن الدعم السعودي للحكومة وما أعلنته مؤخرا من منحة مشتقات نفطية لقطاع الكهرباء .

وتابع  قائلا : واستعرضت التحديات القائمة والاحتياجات على المدى العاجل والمتوسط، والدور المعول على أشقائنا في المملكة، وسعدت بما أبداه سمو الأمير من تفهم وحرص على تماسك الحكومة ونجاحها والإيفاء بالتزاماتها.

 

هذا ولازالت العاصمة عدن تعيش أوضاع متردية في غياب تام للخدمات الأساسية وتعيش هالايام في ظلام .

فقد شكو المواطنين حالهم في شوارع عدن ولكن لافايده لان الحكومه غادرت عدن عدن بعد تصعيد ميليشيا الانتقالي الجنوبي واقتحام قصر المعاشيق وتهديد الوزراء  هذا ولم ترى عدن النور حتى في ظل تواجد الحكومه .

الحكومه التي استبشر بها المواطنون في عدن  وفي المحافظات المحرره  لم تصرف رواتب  الموظفين ولم تعمل على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين 

وطبقا للمثل عادت حليمه لعادتها القديمه فقد عادت الحكومة الى الرياض 

وأصبحت ميليشيا الانتقالي الجنوبي في عدن هي المسيطرة على كل الوزارات في ظل غياب حكومي تام .

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!