جريمة بشعة بصنعاء.. أم مطلقة تقتل طفليها بـ”السم“ بعد أن جاءوا لزيارتها في منزلها

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

أقدمت أم مطلقة في مدينة صنعاء، على قتل طفليها بالسم، بعد أن قدموا إلى منزلها، الجمعة الماضية، لزيارتها كما هو معتاد كل أسبوع.

 

ونقلت صحيفة “الشارع” عن مصدر مقرب من أسرة الطفلين، إن الطفلين “حلى” 11 عاماً، “وأحمد” ثمان سنوات، قتلتهما أمهما بالسم، ظهر الجمعة الماضية، بعد أن نقلهم والدهم زيد عبد العالم المسني لزيارتها في منزلها.

وأوضح المصدر، أن الأم مطلقة منذ ثلاث سنوات، وتزوج زوجها بالثانية، وكان كل يوم جمعة يأخذ الطفلين لزيارتها، وأنها أقدمت على قتل طفليها بعد خلاف مع والدهما.

 

وأضاف، أن الزوجة الثانية أبلغت قسم الشرطة عن تسميم الطفلين، فتأخر إسعافهما وماتا في الطريق ونقلا إلى مستشفى العلوم والتكنولوجيا، وما تزال الجثتان في ثلاجة الموتى، وكان من المقرر أن يعرضا، اليوم الأحد، على الطبيب الشرعي للكشف عن سبب وفاتهما الحقيقة.

مصدر ثان من الأسرة أفاد “الشارع ” أن الأم مصابة بحالة نفسية جراء الطلاق التي تعرضت له بسبب خلافات بين الزوجين.

ووجه المصدر، الاتهام إلى خالة الزوجة المطلقة، خصوصاً بعد أن وجدت المباحث الجنائية السم في غرفتها، التي حدثت بها جريمة القتل، وما تزال ملابسات الحادث غامضة حتى الآن، حد قوله.

وعزى البعض ارتكاب هذه الجريمة إلى عوامل الحرب التي طالت، ومزقت النسيج الاجتماعي، وانعكست تداعياتها على تزايد معدلات جرائم القتل، مشيرين إلى أن الطفولة تحملت الكثير من ويلات ومآسي هذه الحرب.  

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!