قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين تعقد اجتماعها الأول وتمخض عن الاجتماع قرارات وتوصيات

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

​​​​​​عفدت امس  الخميس قيادة الإئتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين اجتماعها الأول استنادًا إلى قرار رقم (1) لسنة 2021م الذي أصدره الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الأئتلاف الوطني الجنوبي بشأن تعيين قيادة الائتلاف في محافظة أبين

 والذي يأتي هذا الاجتماع تجسيدًا للثقة التي حظوا بها من قبل الشيخ المناضل أحمد صالح العيسي وذلك تعزيزًا للدور الوطني والنضالي ولبناء وتأسيس قواعد صلبة ومتينة تخدم العمل الموحد لقيادة الأئتلاف في المحافظات الجنوبية ولتأطير كذلك واستقطاب حشود شعبية متلاحمة كبيرة ومشتركة تضع القضية الجنوبية تحت سقف الدولة الاتحادية التي يرعاها فخامة الرئيس هادي.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ جهاد عبدالله حفيظ أمين السر بكل الحاضرين مستعرضًا أمامهم الآلية التي نص عليها  الاجتماع .

 

وترأس الاجتماع الأستاذ الخضر محمد البدري رئيس مكون الائتلاف الوطني في محافظة أبين، الذي تمنى في بدايه حديثه التوفيق والسداد من الله للجميع، من ثم تقدم بشكره وتقديره الجزيل للشيخ المناضل وابن اليمن البار أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني على ثقته الكبيرة التي منحها لقيادات الائتلاف الوطني في المحافظة أبين.

 

وأوضح الأستاذ البدري بأن الائتلاف الوطني له أبعاد وطنية وسياسية كبيرة وشاملة وولد ليخفف من معاناة الشعب وهموم الدولة اليمنية والذي تمخض عنه فكر روحي ذات توجه وطني وسياسي واقتصادي واجتماعي يعزز من شرعية الرئيس الرمز المشير الركن عبدربه منصور هادي.

 

معربًا عن أنه بعد ما اختلط الحابل بالنابل وصارت الضبابية تملأ المشهد السياسي تدارك الموقف الشيخ المناضل الوطني ورجل الخير أحمد صالح العيسي بفكره النير لردم تلك الهوة واستبدالها بمنظمومة متكاملة تخدم الشعب وتحمي مؤسسات الدولة.

 

مختتما كلمته بأن الدور كبير وثقيل يقع على عاتقنا اليوم في قيادة الائتلاف في محافظة أبين، ويجب أن نكون عند مستوى المسؤولية في التعاون والانضباط والالتزام بالعمل القيادي لإبراز عملنا بصورة حية وواقعية تؤكد المسيرة الشعبية التي ناضل الشرفاء من أجلها حتى صارت اليوم واقعا وملموسا بين أيدينا بميلاد ذلك المكون الوطني المتنفس الوحيد لحياة أبناء الجنوب الشرفاء .

 

حيث تمخض عن الاجتماع المنعقد قرارت وتوصيات كان من أبرزها مايلي :

 

1 – بيان صادر عن قيادة الائتلاف الوطني فرع أبين الذي يعتبر خطة عمل ودستورًا لها في الفرع وتوضيح الرؤية المستقبلية أمامها.

 

2 – تشكيل رؤساء الدوائر في فرع أبين كالتالي :

 

_ الأستاذ عبدالقادر باجميل دائرة الشباب والرياضة

 

_ الأستاذ عادل شيخ الدائرة السياسية

 

_ الأستاذ سامح الكازمي الدائرة التنظيمية

 

_ الأستاذ الخضر البرهمي مقررًا

 

_ الاستاذة منى سيلان دائرة المرأة

 

3 – مناقشة جملة من القضايا التي تعزز العمل القيادي في فرع أبين والتي تخدم كذلك العمل الموحد والمشترك .

 

حضر الاجتماع قيادة الائتلاف الوطني فرع أبين برئاسة الأستاذ الخضر محمد البدري.

 

data-pin-no-hover= data-pin-no-hover= data-pin-no-hover= data-pin-no-hover=

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!