بتكليف من قائد المقاومة الوطنية.. اللواء القوسي يتفقد جرحى المقاومة الوطنية في جمهورية مصر العربية

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

بتكليف من قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قام  اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي مستشار قائد المقاومة الوطنية اليوم الخميس، بزيارة لجرحى المقاومة الوطنية في جمهورية مصر العربية اطمأن خلالها على صحة الجرحى واطلع على الخدمات الصحية المقدمة لهم.

ونقل مستشار قائد المقاومة الوطنية للجرحى تحيات العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل، مثمناً تضحياتهم ودورهم النضالي والبطولي في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وجدد اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي خلال الزيارة التأكيد على أن الاهتمام بالجرحى يشكل أولوية قصوى لدى قيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد طارق، وأن حجم الرعاية لهم مهما بلغ لا يساوي شيئاً أمام تضحياتهم الكبيرة التي ستخلدها الأجيال.

‏كما عبر مستشار القائد عن اعتزاز كل منتسبي المقاومة الوطنية بالملاحم البطولية التي اجترحها هؤلاء الأبطال الجرحى الذين يتلقون العلاج داخل الوطن وخارجه، والذين بفضل تضحياتهم تحرر الساحل الغربي من مليشيات الحوثي الكهنوتية.

‏من جانبهم، عبر الجرحى عن بالغ شكرهم وامتنانهم للعميد طارق صالح على اهتمامه الدائم بمتابعة حالتهم الصحية وحجم الرعاية المقدمة لهم.

وأكدوا أنهم يتطلعون بمعنويات تعانق السماء إلى العودة لميادين الشرف والعزة والكرامة إلى جانب زملائهم بالمقاومة الوطنية وبقية تشكيلات القوات المشتركة المرابطين بجبهات الساحل الغربي لمقارعة الكهنوت الحوثي حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن.

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!