في اول تعليق لها كشفت الناشطة لينا الصالح العدني عن الشخصية الأجنبية صاحب النفوذ الأكبر والتدخلات بالسيادة والحكومة اليمنية شاهد من تكون هذه الشخصية

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

في تعليق على تغريدة السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر قالت الناشطة لينا الصالح العدني عبر حسابها على الفيسبوك أن السفير السعودي باليمن صاحب النفوذ الاكبر والتدخلات بالسيادة والحكومة اليمنية وصلت حد ازاحة وزراء وتعيين وزراء ووصلت لحد تعيين السعودية لرئيس وزراء هي من تختاره وتفرضه على الدولة اليمنية والشعب اليمني.

واضافت سعادة السفير السعودي لم يشاهد "الصور والاخبار المفجعة" التي ننشرها يوميا كصحافة واعلام محلي او الاعلام الخارجي بشكل يومي عن الوضع الكارثي الانساني المخيف الذي وصلت له عدن بلا كهرباء ولاماء ولا تعليم ولا أمن..

وأشارت إلى أن سعادة السفير السعودي وقيادته لم يشاهدوا اخبار الانهيار الكارثي الذي وصلت له العملة النقدية اليمنية وانقطاع المرتبات وجرعة الموت القاتلة باسعار الوقود..

واوضحت إلى أن ماشاهد معالي السفير سوى  فقط حفلة صغيرة اقامها احد المنتديات..!!..

وتابعت دس دولتي التحالف راسها بالرمل هربا من مسووليتها الاخلاقية والقانونية عن المجاعة والفقر والتردي والانهيار الذي زاد بشكل مخيف بعد تدخلهم باليمن، بسبب سيطرتهم الفجة على القرار السيادي اليمني، وفرضهم لتعيين حكومات يمنية حسب المزاج والطلب السعودي الاماراتي ..

وقالت  مما اوصلنا في عدن والمدن المحررة لانهيار شامل وزيادة الجوع والفقر والموت لارقام فلكية، هروب السفير السعودي عن حقيقة الوضع بعدن واليمن ومحاولته البائسة تلميع الصورة القبيحة، غير مجدي يا معالي السفير ،ستظلوا امام الشعب اليمني والقانون الدولي والاخلاق والاعراف وامام الله اولا..ستظلوا المسؤول الاول عما يجري لنا من تنكيل وجوع وافقار وتردي بسبب سيطرتكم على السلطة والحكم اليمني ،وهيمنتكم على القرار اليمني.

 

????السفير السعودي باليمن صاحب النفوذ الاكبر والتدخلات بالسيادة والحكومة اليمنية وصلت حد ازاحة وزراء وتعيين وزراء ووصلت لحد...

Posted by ‎لينا صالح‎ on Sunday, March 14, 2021

 

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!