عاجل: الانتقالي في بيان رسمي يمهل الحكومة 24 ساعة في اتخاذ موقف أو سحب وزرائه من الحكومة (نص البيان)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

أصدر المجلس الانتقالي الجنوبي بياناً هاماً قبل قليل، بشأن تفاقم الأزمات المعيشية وانهيار العملة والخدمات الضرورية وحرمان قطاعات واسعة من أبناء الجنوب من مرتباتهم.

وقال المجلس في بيانه أنه طلب من وزرائه في حكومة المناصفة أن يدرج في اجتماع الحكومة يوم غد الأربعاء 10 مارس 2021م اتخاذ موقف واضح وحاسم تجاه ما يحدث من افتعال للأزمات والإنهيارات وحرب الخدمات سعياً لإخضاع أبناء الجنوب والإمعان في معاقبتهم.

وقال المجلس الانتقالي إنه ينتظر من حكومة المناصفة موقفاً واضحاً من ذلك كله، مالم فإن المجلس الانتقالي لن يكون إلا مع الشعب وخياراته المفتوحة، حسب تعبير البيان.

وفي ما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

في خضم الوضع المأساوي الذي تعيشه العاصمة عدن وكل محافظات الجنوب بفعل تفاقم الأزمات المعيشية وانهيار العملة والخدمات الضرورية وحرمان قطاعات واسعة من أبناء شعبنا عسكريين ومدنيين من مرتباتهم، فإننا ومن منطلق انحيازنا الكامل لشعبنا الجنوبي ووقوفنا ضد أي محاولات لتركيعه وتعذيبه، فقد طلبنا من وزرائنا في حكومة المناصفة أن يدرج في اجتماع الحكومة يوم غد الأربعاء 10 مارس 2021م اتخاذ موقف واضح وحاسم تجاه ما يحدث لأهلنا وتجاه الجهات التي تفتعل الأزمات والإنهيارات وحرب الخدمات وتمضي في تصعيدها لإخضاع أبناء الجنوب والإمعان في معاقبتهم.

وإزاء ذلك ننتظر من حكومة المناصفة موقفا واضحاً من ذلك كله،مالم فإننا في المجلس الانتقالي الجنوبي لن نكون إلا مع شعبنا وخياراته المفتوحة.

علي عبدالله الكثيري

المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

عضو هيئة الرئاسة

عدن 9 مارس 2021م

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!