في تعليق له بمناسبة عيد المراه العالمي اليوم هاني بن بريك يعلق وثائقنا ورؤيتنا في مجلسنا حفظت لها حقوقها وناشطون في ميليشيا الانتقالي (انت منافق نحن بلاكهرباء وماء) شاهد ماقاله

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

قال نائب رئيس ميليشيا الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك في تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر ‏في هذه المناسبة العالمية نجدها فرصة بأن نجدد التذكير بما نصت عليه وثائق المجلس الانتقالي ورؤيته السياسية الشاملة والتي تؤكد صون ورعاية كامل الحقوق الإنسانية ومنها حقوق المرأة،

 

وتابع لنا في الجنوب سابقة في ذلك حيث سبقت المرأة الجنوبية في كل مجالات العمل والريادة  ‎#يوم_المراه_العالمي .

 

 

 

هذا وعند تشكيل الحكومة لم  تسمح ميليشيا الانتقالي الجنوبي بمشاركة المراه 

ولكن هاني بن بريك لم يجد مايقوله أو يبرر للمراه اليمنية ذلك في يومها العالمي الذي يصادف اليوم 8 مارس من كل عام .

هذا وكانت هناك ردود على. هاني بن بريك فقد قال الناشط وايد الحالمي 

‏‎يا شيخ هاني لم يحصل الرجل الجنوبي الى أبسط مقومات حياتة اليومية منذو اتفاق الرياض ، وثقتنا بكم كبيرة لا حدود لها ونتمنى أن تحلحلو الأمور لأنقاذ ما يمكن انقاذه في بلد انهكه حرب الخدمات وغيرها، أن الشعب أوشك على الانفجار وان المتربصين ينتظرون بفارق الصبر انفجار الشعب للزج بمخططاتهم .

 

 

وقال الإمبراطور في رد له ‏‎ياخوي نبغى خدمات ورواتب وبترول وعمله مستقره  اشغلونا المتمردين بارفع الأسعار وانهيار العمله وتدهور الخدمات  وانت جاي تغرد بكلام لاغص فيه . ياشيخ نبغى إلي ناقص الشعب لان ضروري لان الوضع عندنا غير الي في السعودية والإمارات  الشعب هنا . لاهو بنايمي ولا هو بصاحي من الجرعات المفرطه .

 

 

وقال الناشط ليث مارس في رد له ‏‎حسبنا الله ونعم الوكيل بس هذا الي باااقوله لك وانت نائب رئيس المجلس الانتقالي، رغم حبي لك لكن انت منافق, 5 ايام البريقة بدون كهرباء ولحج اكثر من ٣ ايام بدون كهرباء وعدن عدن عدن يالي تسموها العاصمة ٥ ايام ماشفنا فيها الكهرباء الا ٥ ساعات بالخمس الايام دي، حسبنا الله ونعم الوكيل ..

 

 

هذا وقد كانت ردود قوية على المدعو هاني بن بريك في ظل انفجار ثورة شعبية  غاضبة  في عدن وحضرموت ولحج بسبب عدم توفير الخدمات الأساسية منها انقطاع الكهرباء والماء وغيرهما وهناك احتجاجات ومظاهرات يومية على الحكومه وميليشيا الانتقالي الجنوبي .

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!