حصري.. بعد فشلها عسكرياً.. مليشيا الحوثي تحاول ضرب مأرب من الداخل وقيادات حوثية تجري اتصالات مع أهالي مأرب لثنيهم عن التصدي للميليشيا و”المشهد الدولي“ يحصل على مكالمة مسربة إليكم تفاصيلها (فيديو)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

المشهد الدولي - خاص:

في سابقة خطيرة تستغل الميلشيا الحوثية الاتصالات للتواصل مع أبناء مأرب لثنيهم عن التصدي للميليشيا الحوثية وإقناعهم بالانضمام لجماعة الحوثي بهدف ضرب مأرب من الداخل، في إطار محاولة المليشيا السيطرة على المحافظة، وإسقاطها من الداخل بعد أن فشلت في اجتياحها عسكريا.

وتجري قيادات في جماعة الحوثي اتصالات بأهل مأرب لمحاولة إقناعهم وثنيهم عن التصدي للحوثيين.

ويجري القيادي في الميليشيا الحوثية المشرف ناجي الأعوج أبو خليل، اتصالات مع أهالي مأرب، لمحاولة ثنيهم عن التصدي للميليشيا الحوثية.

واعترف القيادي الحوثي ناجي الأعوج في مكالمة مسربة، بأنه يقوم بإجراء اتصالات ويتواصل مع أهالي مأرب بهذا الصدد.

ووجه نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، الشيخ سعود اليوسفي، تحذيراً شديد اللهجة للمشرف الحوثي ناجي الأعوج، حذره من مغبة التواصل مع أهالي مأرب، ودعاه إلى العودة إلى رشده وترك الجماعة الحوثية التي دمرت اليمن.

وحصل المشهد الدولي على تسجيل صوتي مسرب لمكالمة صوتية أجراها نائب رئيس فرع الموتمر الشعبي العام بمحافظه مأرب الشيخ سعود اليوسفي، مع القيادي في الميليشيا الحوثية المشرف ناجي الأعوج أبو خليل، حيث حذّره من مغبة التواصل مع أهالي مأرب ودعاه إلى العودة إلى رشده وترك الجماعة الحوثية.

وفيما يلي التسجيل الصوتي للمكالمة الصوتية المسربة:

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!