البحسني يتجاوز الأعراف الدبلوماسية ويبعث رسالة لرئيس هذه الدولة

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

في اختراق وتعدي واضح لدستور الجمهورية اليمنية  البحسني يتجاوز الأعراف الدبلوماسية ويبعث رسالة لامير الكويت ويهنئه حكومة شعبا بمناسبة العيد الوطني هذا وقد رصد محرر المشهد الدولي تغريدة للبحسني عبر حسابه قال فيها 

‏محافظ ‎حضرموت يهنئ أمير وحكومة وشعب دولة ‎#الكويت الشقيق بالعيد الوطني

 

وهذا تجاوز حدوده وموقعه ومكانته لكونه محافظ محافظة حضرموت وتطاول على اختصاص غيره فتهمئة رؤساء الدول هم من يهنئون عن أنفسهم وعن حكومتهم وشعبهم .

البحسني انتشر فساده وصاح الإعلام ونشر ناهيك عن المظاهرات التي نددت بفساده واعتقل الأبرياء وزج بهم في السجون ولكن يومه قريب فالظلم إلى الزوال 

هذا وقد بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لأخيه أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، هنأه فيها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده الذي يُصادف الـ 25 من شهر فبراير من كل عام.

ونوه فخامة رئيس الجمهورية، بالمواقف الأخوية المشرفة لدولة الكويت الشقيقة إلى جانب اليمن واليمنيين في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة .. مثمناً الدعم الكويتي في المجالات الإغاثية والإنسانية لأبناء الشعب اليمني.

كما أعرب الرئيس هادي، باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات لسموه بهذه المناسبة الوطنية.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب دولة الكويت الشقيق دوام التقدم والازدهار.

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!