عاجل

بالفيديو.. ولي العهد السعودي يغادر المستشفى عقب إجراء عملية جراحية ناجحة مساء اليوم

قبل شهر 1 | الأخبار | عربي ودولي
مشاركة |

عرضت وكالة الأنباء السعودية ’’واس’’، مقطع فيديو يرصد مغادرة ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان، المستشفى مساء اليوم الأربعاء، بعد إجراء عملية جراحية ناجحة.

ونشرت الوكالة فيديو على ’’تويتر’’، وكتبت فوقه: ’’سمو ولي العهد يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن من الله – جل جلاله – عليه بالصحة والعافية’’.

وأجرى بن سلمان عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح هذا اليوم الأربعاء 12 / 7 / 1442هـ الموافق 24 / 2 / 2021م في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد تكللت هذه العملية بالنجاح.

وأوضحت الوكالة في بيانها أنه ’’أجرى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح هذا اليوم الأربعاء 12 / 7 / 1442هـ الموافق 24 / 2 / 2021م في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد تكللت هذه العملية ولله الحمد بالنجاح، هذا وقد غادر سموه – حفظه الله – المستشفى بعد أن من الله – جل جلاله – عليه بالصحة والعافية’’.

وهنأ سعوديون على مواقع التواصل ولي العهد بنجاح العملية، معربين عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل، وأن ’’يحفظه الله ويقيه كل مكروه ويمتعه بالصحة والعافية’’.

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!