وزير في حكومة معين عبدالملك يعلن فشل حكومته في تقديم الخدمات للمواطنين وخاصة الكهرباء والمياه

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

نشر وزير الخدمة المدنية عبدالناصر الوالي في حكومة معين عبدالملك عن فشل الحكومه  في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين وعلى رأسها الكهرباء والمياة وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

وفي مقال مطول كتب الوالي ان هذه الاسباب تعود لعدم تقديم الدعم للحكومة الشرعية وأنها تركت توجه مصيرها محملا المسئولية دول التحالف العربي.

 

ويعد الوالي اول وزير يعترف بفشل حكومته في تقديم الخدمات الأساسية للموطنين برغم التغطية الاعلامية لمكتب رئيس الوزراء الذي يتحدث عن إنجازات اقتصادية تحققها الحكومة وهي الذي يعتبرها ابناء المحافظات المحررة فرقعات اعلامية ليس لها وجود حيث تجاوز الدولار حاجز 900 ريال للدولار  في المحافظات  المحررة وشهدت عدن وعدد من المدن المحررة انقطاعات في التيار الكهربائي على مدار الساعة برغم برودة الجو ويعاني الطلاب البعثات في الخارج من تاخر مستحقاتهم قرابة عام كامل.

 

ويرى اقتصاديون ان حكومة معين عبدالملك برغم التوافق السياسي الا انها فشلت على كامل الأصعدة السياسية والدبلوماسية والاقتصادية وسهلت لتفشي الفساد بحسب تقارير دولية من ضمنها تقرير الخبراء التابع لمجلس الامن الدولي الذي كشف عن فساد بمليارات الريالات واستغلال النفوذ وعلميات مصرفية وغسل أموال قامت بها الحكومة والبنك المركزي.

 

اللجنة العليا للطوارئ تعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد

لا تعليق!