كيف استطاع هاني بن بريك من تكوين ثروة بالمليارات خلال 4 سنوات تفاصيل

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 458 مشاركة |

 

 

كشف القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني عن بعض الثروة التي يمتلكها هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي والتي تقدر بالمليارات.

 

وقال الحسني في صحفته بالفيس بوك إن التابع المطيع، والمشرِّع الديني للانتقالي، النائب هاني بن بريك يستحوذ على حصة كبيرة من الممتلكات وهو الذي كان إلى قبل 2015 إمامًا بسيطًا لمسجد.

 

وتحت هاشتاق #مافيا_الانتقالي_الإماراتي أكد الحسني أن بن بريك يمتلك فلة في خط المحافظ بقيمة 955 ألف دولار، بالاضافة الى مصنع خرسانة في بير أحمد بقيمة 3.5 مليون ريال سعودي.

 

وكشف الحسني إن بن بريك يمتلك أيضا 4 شقق في مشروع مجور بأكثر من 130 مليون ريال يمني، بالاضافة الى أرض مساحتها 330 فدان بجانب مصنع الاندومي لإنشاء مدينة سكنية، وأيضا برجين سكنيين في مدينة فيصل في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وأوضح الحسني بأن هاني بن بريك عقد شراكة مع صهره مدرم الفطيسي، الذي وصل إلى مدينة إسطنبول التركية قبل نحو عامين وبحوزته مبالغ ضخمة لاستثمارها.

 

وقال إن  بن بريك وباسم صهرة الفطيسي المتواجد في إسطنبول، بات يمتلك عقارات في مدينة باشاك شهير وبيليك دوزو التركية تُقدَّر قيمتها بـ 12 مليون دولار.

 

وأشار إلى امتلاك بن بريك عقارات في محافظات جنوبية، خلال السنوات الأربع الماضية، منذ تلقيه أموالاً طائلة من أبو ظبي، واستئثاره بأموال دعم المقاومة الجنوبية أثناء تحرير عدن والمحافظات الجنوبية، وتحويلها إلى استثمارات.

 

وتساءل الحسني: كيف استطاع بن بريك جمع كل تلك الثروة وغيرها خلال أقل من 6 سنوات؟

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!