معين عبدالملك يوجه باغلاق حساب البنك المركزي فرع مارب ومسئول في البنك هناك حرب اقتصادية وعسكرية لاسقاط مأرب تفاصيل حصرية

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 2136 مشاركة |

 

اكد مصدر مسئول في البنك المركزي فرع محافظة مأرب ان سبب العجز في تغطية نفقات المعركة الحالية في مارب هو ايقاف رئيس الوزراء معين عبدالملك فرع البنك المركزي مارب من تغطية اي نفقات عاجلة الا بالرجوع اليه ووفقا للموازنة للدولة.

 

واكد المصدر ان النفقات التي اعتمدها رئيس الوزراء لمأرب لا تغطي يوم واحد من التزامات المعركة وخاصة مع تصعيد الميليشيا الحوثية لمارب.

 

وذكر المصدر ان المرتبات لم يتم صرفها منذ حوالي عام كامل برغم ان جميع ايرادات مارب ذهبت لبنك المركزي عدن ولم تحصل محافظة مارب على اي نفقات إضافية من المركز ولا من العملة الصعبة المدعومة.

 

وأضاف منذ بداية عام ٢٠١٩ وحتى اللحظة هناك حرب ضد مارب اقتصادية من قبل رئيس الوزراء وعسكرية من الميليشيا الحوثية وكان المؤامرة لاسقاط مارب تمت بغرفة واحدة ومخططها واحد.

 

وياتي التصعيد ضد محافظة مأرب في الوقت الذي يعقد رئيس الوزراء اجتماع مع المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يرفض حتى اللحظة تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض وتجاهله لما يحدث في مأرب وهو الأمر الذي اثار غضب كثير من الناشطين الذين طالبوا بتواجد الحكومة بكامل أعضائها في مأرب

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!