بريطانيا تدين هجوم ميليشيا الحوثي على مأرب والجوف وجميح يوجه رسائل لبريطانيا عبر رد له على السفير البريطاني مايكل ارون شاهد ماقاله

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 209 مشاركة |

أدانت بريطانيا استهداف ميليشيا الحوثي بمحافظتي مأرب والجوف وقال السفير البريطاني  مايكل ارون ‏ندين بشدة إستهداف الحوثيين لمأرب والجوف.  يجب عليهم وقف هذه الهجمات على الفور وإثبات جديتهم في الرغبة في السلام من خلال دعم جهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة مارتن غريفيث. 

 

هذا وكان هناك رد من الكاتب والمحلل السياسي الدكتور محمد جميح فقال ‏‎سعادة السفير: أمس، في معارك الساحل ألقيتم بثقلكم لوقف المعركة،واليوم، في معارك الصحراء تكتفون بالإدانة!

هل سبب هذا الموقف المركّب أن معركة أمس كانت بالحديدة بينما هي اليوم بمأرب، أم السبب أن الحوثي كان أمس مضغوطاً، على عكس وضعه اليوم؟ هل يعود السبب لمكان المعركة أم لأطراف الصراع؟

وتابع قائلا : ‏‎على كلٍ، الهجوم فشل وخلف القتلى والجرحى للأسف. المشكلة أنكم تتعاملون مع الحوثي كمجنون يحتاج العلاج، فيما هو مجرم يستوجب العقاب.

هذا وقد استهدفت ميليشيا الحوثي أمس محافظتي مأرب والجوف ولكن الجيش الوطني مسنودا بالقبائل كسر الهجوم ناهيك عن القتلى والأسرى والاسلحه التي استولى عليها الجيش الوطني والقبائل .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!