رئيس هيئة الأركان: ندعم كل من يؤمن بمشروع الدولة وإنهاء انقلاب وإرهاب المليشيا الحوثية

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 97 مشاركة |

أكد رئيس هيئة الأركان، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز بأن الخطر الحوثي القائم ليس ما نواجهه بالسلاح فقط، إنما الخطر الفكري الذي يجب التنبه له والعمل من أجل تخليص اليمنيين منه، لأنه فكر خبيث يستهدف هويتنا الوطنية، ويعمل على تفخيخ عقول الأجيال بأفكاره الدخيلة.

وأضاف خلال لقائه اليوم الأربعاء عدداً من قيادات اتحاد قبائل اليمن بأن على كل رموز القبيلة اليمنية وكل أبناء المحافظات الحفاظ على هويتهم الوطنية، والالتفاف حول المشروع الجمهوري، لتزداد عزلة المليشيا الحوثية.. مرحباً بهم وبكل الكيانات والتكتلات الوطنية، التي تساند الجيش الوطني في معركته، ضد المليشيا الحوثية المتمردة.

وقال الفريق بن عزيز إننا ندعم كل التكتلات والاتحادات بانتماءاتها المختلفة، التي تؤمن بمشروع الدولة وإنهاء انقلاب المليشيا الإرهابية الحوثية.. مضيفاً "إننا في الجيش نؤيد هذه الخطوة المتمثلة في اتحاد قبائل اليمن ما دامت تصب في مصلحة الشعب والوطن.

وفي اللقاء منح اتحاد قبائل اليمن رئيس هيئة الأركان درع الوفاء والشرف القبلي عرفاناً بدوره في مقارعة المليشيا الحوثية، ولمواقفه الشجاعة والسباقة في مواجهة مشروع الإرهاب الحوثي منذ العام 2004م.

ومثّل الاتحاد في اللقاء كلاً من "الشيخ مطيع بن ربيش العريس، نائب رئيس الاتحاد، والشيخ هادي طرشان الوايلي، مسؤول العلاقات الخارجية للاتحاد، والشيخ عبدالقوي العمري، الناطق الرسمي للاتحاد، والشيخ أحمد محمد علي شمار، المقرر العام للاتحاد، والشيخ يحيى يحيى منصر، عضو الهيئة العليا للاتحاد، والشيخ حمير حسين جبل، رئيس هيئة الرقابة والتفتيش، والشيخ محمد إسماعيل الروحاني عضو الهيئة العليا للاتحاد، والشيخ عبده النجار، المسؤول المالي للاتحاد، والشيخ بشير يحيى علي المعمري، عضو الهيئة العليا للاتحاد".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!